ميسي يشعل فتنة كبرى في الأرجنتين بسرقة نجم فريق الشعب 

تاريخ النشر: 03/01/2024
98
منذ 3 شهور
ميسي يشعل فتنة كبرى في الأرجنتين بسرقة نجم فريق الشعب 

يحاول النجم ليونيل ميسي قائد ومهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، إقناع زميله السابق في المنتخب الأرجنتيني ماركوس روخو باللعب معه من جديد.

وينتهي تعاقد ماركوس روخو مع بوكا جونيورز الأرجنتيني، الذي غادر صفوف مانشستر يونايتد من أجل الانضمام إليه قبل 3 سنوات.

وشارك روخو الأسطورة ليونيل ميسي في سنوات عديدة مع المنتخب الأرجنتيني خاصة في مونديال 2014 بالبرازيل، بالإضافة لنسختي كوبا أمريكا 2015، 2016.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحاول ميسي تدعيم مراكز فريق إنتر ميامي خاصة بعد انضمام زملائه السابقين في برشلونة له جوردي ألبا، سيرخيو بوسكيتس، لويس سواريز، للمنافسة على الدوري الأمريكي الموسم المقبل.

وفشل إنتر ميامي في التأهل لمرحلة المنافسة على لقب الدوري الأمريكي، بعدما احتل ترتيب متأخر في دوري المنطقة الشرقية.

روخو يرفض طلب ميسي: 

كشفت شبكة "TyC" الأرجنتينية، أن ماركوس روخو رفض أكثر من مرة طلب ميسي منه، بمغادرة بوكا جونيورز والقدوم لفريق إنتر ميامي واللعب معه في منافسات الدوري الأمريكي.

ويرغب روخو البالغ من العمر 33 عاما، في مواصلة مشواره مع بوكا جونيورز، حتى نهاية مسيرته الرياضية، رغم نهاية عقده مع الفريق خلال العام الجاري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبات أمام فريق إنتر ميامي وإدارته بقيادة الثنائي خورخي ماس وديفيد بيكهام 7 أسابيع فقط لتدعيم الفريق بلاعبين جدد، قبل انطلاق الدوري الأمريكي في الـ22 من فبراير المقبل، بمواجهة سولت ليك.

وانتقل ميسي في شهر يوليو الماضي، لإنتر ميامي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تاريخية، بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

الجدير بالذكر، أن ميسي قاد إنتر ميامي رفقة الثنائي سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا، للفوز بأول ألقاب الفريق في تاريخه، بالتتويج بكأس الدوريات الأمريكية.

اقرأ أيضا

أحداث 2023 بالصور| عجوز يفوز بـذا بيست وميسي يهرب من الشرطة

أزمات 2023.. صافرات ضد ميسي والفساد يلاحق برشلونة ويوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن